شركة جزيرة الجبيل للاستثمار تطرح 100 فيلا إضافية ضمن المرحلة الأولى لمشروع جزيرة الجبيل

  • أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار عن طرح 100 فيلا إضافية ضمن المرحلة الأولى لمشروع جزيرة الجبيل
  • تتميز الفلل بمساحاتها الكبيرة وتصاميمها المعمارية الأنيقة والتصميم الداخلي العصري لتعكس نمط حياة راقٍ ومستدام
  • سيتم تسليم الفلل في الربع الأخير من عام 2023
  • تم إنجاز أكثر من 70% من أعمال البنية التحتية في جزيرة الجبيل

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 10 أكتوبر، 2021: أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار عن طرح 100 فيلا إضافية إلى مشروعها الرائد في جزيرة الجبيل،تلبية للإقبال المتزايد على المشروع، ليرتفع بذلك عدد الفلل ضمن المرحلة الأولى من المشروع إلى 400 فيلا فاخرة تتمايز بتصاميمها المعمارية والهندسية وتعكس نمط الحياة الراقي والمستدام.

ويشهد المشروع المميز بموقعه الفريد وسط غابات القرم بتنوعها البيولوجي الثري اهتمامًا كبيرًا لدى راغبي التملك في أبوظبي، مما أسفر عن بيع ما يزيد عن 70% من الوحدات السكنية بالإضافة الى كافة قطع الأراضي، ويمثل مشروع جزيرة الجبيل إضافة هامة إلى قطاع العقارات السكنية في أبوظبي بما يقدمه للمقيمين من تجربة سكنية مميزة تتناغم مع أسلوب عيش سكان أبوظبي.

وتم تنفيذ 70% من أعمال البنى التحتية من إمدادات الكهرباء والمياه والاتصالات والصرف الصحي، فيما يتم العمل على تحسين الممرات المائية وحماية الشواطئ وأشجار القرم، ومن المخطط الإنتهاء من تنفيذ هذه الأعمال خلال الربع الثاني من عام 2022.

ويوفر المشروع ثلاثة عشر نموذجًا للفلل بتصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، تقدم تجربة عملية للعائلات والمستثمرين للاختيار من بين هذه التصاميم، فيما بدأت أعمال التطوير لسبعة نماذج ستكون جاهزة للعرض في الربع الأول من عام 2022.

وتتوفرخيارات عدة من الفلل مشيدة على قطع أراضي تتراوح مساحاتها بين 11000 و65000 قدم مربع، مكونة من أربع وخمس وست غرف نوم، حيث تم اعتماد مبدأ الكثافة المنخفضة في البناء لتراعي الخصوصية بالدرجة الأولى ولينعم السكان بالمساحات الخضراء والهدوء.

هذا و تتميز طريقة تصميم الفلل بوجود ملاحق خارجية تتألف من مطبخ وخدمات خارجية بالإضافة إلى مجالس خاصة للضيافة تتناسب مع مختلف أذواق واحتياجات راغبي التملك والاستثمار.

ويضم المشروع أيضًا مجموعة راقية من المرافق والوجهات التجارية والثقافية والترفيهية، بما في ذلك مدارس ودور حضانة ونادٍ اجتماعي ومرافق رياضية ومطاعم ومسارات للدراجات الهوائية، ليصبح مع اكتماله مجتمعًا سكنيًا متكاملًا في أبوظبي.

ومن المقرر أن يتم تسليم الفلل خلال الربع الأخير من عام 2023 ، ليصبح المشروع وجهة سكنية فريدة تضم أكثر من 5000 ساكنًا، تتميز بطابعها الراقي وتصميمها المستدام، إذ تم اعتماد مواد البناء الطبيعية في تطوير المشروع.

وبهذه المناسبة قال المهندس منير حيدر ، المدير التنفيذي لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار: "سعداء بالإعلان عن طرح هذا العدد الإضافي من الفلل ضمن المرحلة الأولى لمشروع جزيرة الجبيل، وإتاحة المجال للراغبين بالتملك والإقامة في هذه الوجهة السكنية الفريدة والمميزة،حيث تشهد الوحدات المطروحة إقبالًا كبيرًا وتحظى باهتمام واسع في هذه المنطقة المهمة، نظرًا لما يوفره المشروع للسكان والمستثمرين من خدمات رائدة وتصاميم مبتكرة وأسلوب عيش راق منخفض الكثافة مترافق مع كافة وسائل الراحة والرفاهية في قلب المناظر الطبيعية والبيئية الخلابة لأشجار القرم في جزيرة الجبيل".

واختتم: "نتوجه بجزيل الشكر لبلدية أبوظبي ودائرة التنمية الإقتصادية في أبوظبي والجهات الحكومية الأخرى على دعمها المتواصل لإنجاز هذا المشروع المهم ومساهمتهم في تطوير القطاع العقاري في أبوظبي ".

وتبلغ ميزانية مشروع تطوير الجبيل، المملوك لشركة الجبيل للاستثمار- JIIC ،7 مليار درهم إماراتي، وتتولى تنفيذه وإدارته شركة "ليد- LEAD" المطور الرائد في دولة الإمارات، ويضم مجموعة من القرى المتطورة في المنطقة الواقعة بين جزيرتي ياس والسعديات. ومن المتوقع أن يصبح مشروع الجزيرة الجبيل، الذي تزيد مساحته عن 400 هكتار، إضافة مميزة إلى المشهد السكني في أبوظبي ومتنفسًا رائعًا لعشاق الحياة الصحية الراقية.

قم بتحميل الخبر

طلب إعادة الإتصال

يرجى ملء النموذج

تسجيل الدخول

نسيت رقمك السري؟ | طلب مساعدة 

نسيت كلمة المرور؟

Lost your password? Please enter your username or email address. You will receive a link to create a new password via email.

© جزيرة الجبيل كل الحقوق محفوظة

انشاء حساب

قواعد منتزه قرم الجبيل

قواعد منتزه قرم الجبيل
تتمتع هذه الحديقة بإمكانية الوصول إلى المسطحات المائية المفتوحة ولا يوجد رجال إنقاذ في الخدمة.
المنتزه مُراقب بالكاميرات على مدار 24 ساعة في اليوم.
تمنع السباحة أو الغوص.
يمنع إصطحاب الحيوانات الأليفة.
يمنع رمي النفايات.
يمنع التدخين.
يمنع تناول الأطعمة أو المشروبات على الممشى الخشبي.
يمنع الإتكاء أو تسلق الاسوار.
يمنع اللعب والتزحلق واستخدام السكوتر أو الدراجة الهوائية في المنتزه.
يجب مراعاة إرتداء الملابس المحتشمة.
تخضع جميع الطرود والحقائب لفحص أمني.
يجب عدم لمس و / أو إزالة العناصر المعروضة والنباتات والحيوانات.
يرجى عدم جلوس الأطفال على الأسوار.
يجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا برفقة شخص بالغ في جميع الأوقات أثناء الزيارة.
يحتفظ ممثلو المنتزه بالحق في إبعاد أي أشخاص يخالفون ما ورد أعلاه أو بسبب سلوك غير منضبط أو غير لائق.
إخلاء المسؤولية: دخول جميع زوار و موظفي المنتزه وإستخدامه على مسؤوليتهم الخاصة. لا يتحمل المالكون ولا ممثلوهم أو وكلائهم المسؤولية عن خسارة أو ضرر لأي ضيف أو زائر أو موظف أو ممتلكات أي شخص. لا تعتبرأي إصابة أو وفاة أي ضيف أو زائر أو موظف أو أي شخص سواء كانت هذه الخسارة أو الضرر للممتلكات أو الإصابة الجسدية أو الوفاة نتيجة إهمال المالكين أو ممثليهم أو وكلائهم أم لا.

لنفسي ولورثتي والممثلين الشخصيين والمتنازل لهم، أنا بموجب هذا أقبل بما يلي.

أوافق على تحمل المسؤولية عن مخاطر النشاط، سواء تم تحديدها أم لا. مشاركتي في النشاط تطوعية بحتة. أتحمل المسؤولية الكاملة عن أي إصابة جسدية أو حادث أو مرض أو شلل أو وفاة أو خسارة أو ضرر للممتلكات الشخصية ونفقات ذلك نتيجة لمشاركتي في النشاط.

أؤكد وأضمن ما يلي: ليس لدي أي حالة طبية (جسدية أو عقلية) من شأنها أن تؤثر على قدرتي على المشاركة في الأنشطة المقدمة ؛ [للمشاركات] لست حامل؛ أنا قادر جسديًا على المشاركة في الأنشطة المقدمة؛ لا أتناول أي مكملات عشبية أو طبية أو أدوية موصوفة يمكن أن تؤثر على قدرتي على المشاركة في الأنشطة المقدمة.

أعفي المالك المنظم ومديريهم ومسؤوليهم ووكلائهم وموظفيهم والمتطوعين وشركات التأمين الخاصة بهم من جميع المطالبات من أي نوع، ومن أي مسؤولية عن جميع الإصابات أو الأضرار (بما في ذلك الوفاة) باعتبارها نتيجة مشاركتي في النشاط.

أوافق على تلقي العلاج الطبي في حالة الطوارئ حيث قد لا أتمكن من القيام بهذا العلاج من تلقاء ذاتي.

يفهم الموقعون أدناه أن هذه الاتفاقية لا تشمل تأمين المشترك. يقر الموقعون أدناه بأنهم إما لديهم تأمين مناسب، وفي حالة عدم وجوده، يوافقون على دفع جميع تكاليف الإنقاذ وأي خدمات طبية التي قد يتم تكبدها نيابة عنهم.

يوافق الموقع أدناه على دفع ثمن أي أو كل الأضرار التي تلحق بأي معدات أو ممتلكات بسبب الموقع أدناه إما عن طريق الإهمال أو العمد أو غير ذلك.

أوافق على استخدام الصور الخاصة بي أو أي من الصور التابعة لي لأي من هذه الأغراض، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الفيديو والصور الثابتة والنشر وأي أغراض تجارية أو إعلانية.

أفهم أن هذا الإعفاء يشمل جميع أنواع المطالبات ، بما في ذلك خرق العقد أو الاحتيال أو أي نوع آخر من الدعاوى ويتضمن الخسائر التي يُزعم أنها ناجمة عن إهمال المنظم إلى أقصى حد يسمح به القانون باستثناء الإهمال الإجمالي

جديد

الحجز

نشاطك
التاريخ
الكبار
د.إ
طفل
العمر 3-12 العمر 2-7
د.إ
أصحاب الهمم
مجاني
الكبار x
د.إ
طفل x
د.إ
أصحاب الهمم x
د.إ
المجموع (د.إ)
د.إ